دوما لك الحمد يا رب والصلوات دوما لك الحمد ما دقت النبضات فَلأنت خالقنا تدعوا لك الأصوات دوما لك الحمد في الجهرِ والخلوات

الأربعاء، 9 مايو 2012

ألا هل من سبيلٍ إلى من يهواه قلبي وتشتاقه روحي ويذوب في طلعة وجوده سرّي؟
ألا قد طــال الفـــراق وكثـــر الأنيـــن ... ألا قـد احترقــت مدينــة القلـــب الحزيـــن ...

أدنـــو يامليكـــي وأشعل فـي قلبــي قنديــل وصـــالك، علّ سنا نــوره أن يبد
د ظلمــات الأمس وأحـــزان الماضـــي..
أدنـــو ياحبيبـــي وأشفِ توق روحي وشوقها بنظرة انعطاف منك تسربها بحلل الجمـــال وتخلـع عليها خلع الوصــال.. فلا تدرِ بعدها أهي مأسورة بقيد الجمال أم مطلقة فـــــي نــــــور ذاك الكمــــــال..
آآآآآآآآه واشـــوقـــي إلـــى لقـــاك .. أفغـــداً ألقـــاك؟؟

هناك تعليق واحد:

  1. يا له من احساس حين أشعر أن هناك من ينتظر كما أنتظر !!كانت نيران الشوق في قلبي قد بدأ يكسوهاالرماد ولكن كلماتكِ جائت كريحاً عاصفة أطاحت بالرماد لتشعل جذوة النيران من جديد ؛ والله لم أنسي يوما لمدة خمسة أعوام متتالية ؛ لم يمر يوم ولم تمر لحظة لا أتذكر فيها حبيبتي حتي انني من شدة اشتياقي اترك سيارتي واتجول علي قدمي فالشوارع التي كنا نتجول بها وأقف أمام ذات المحلات التي كانت تقف عليها وأشتري ذات الحلوي والمشروب التي كانت تحبه وأظل قابعاً طيلة الليل اماما مسكن والدها عسي أن أراها صدفة !! والله لا أطمع ولا أبغي سوي رؤيتها ؛ رؤيتها فقط ؛ صدقيني أختي الكريمة انها تسكن في الطابق العاشر أظل منتصف النهار وطيلة الليل مشرأباً برأسي ناظراً بعيني علي شرفتها عسي أن تطل وبافعل قد تخرج قليلا ولكن أني لي أن أري وجهها من تلك المسافة !! ولكن حين أتيقن أنها هي أشعر ان قلبي يكاد يشق صدري خارجاً منه ليطير إليها فرحاً بها ؛ حينها أشم رائحتها وأشعر بلمسة يدها علي علي يدي وجبيني وأسمع صوتها الحاني الدافئ الهادئ ؛ وحينها فقط يدفق الدمع من عيني أنهارا حزنا علي فراقها فورب السموات والأرض ما أحببت أحدا من بني آدم مثلها ولن أحب سواها ولا أريد سواها ولا خوفي من غضب ربي لقتلت نفسي واسترحت من هذا العناء فلن أقضي ما بقي من عمري في عيادة طبيب الامراض النفسية لعلاج الاكتئاب الذي فشلت وفشلت كل الطرق معي في التخلص منها علي مدار خمسة أعوام ؛ اخبريني ماذا أفعل فلم أعد احتمل بعد ؛ وأسألك الدعاء لي بالثبات والصبر ..

    ردحذف